هذا العقار يساعد في علاج هذه الامراض :

الإستعمالات : لـ ايسن مع دايميثيلين الساليسيلات

في الحالات التالية:

كيف يعمل : لـ ايسن مع دايميثيلين الساليسيلات

هذا الدواء يكون على شكل جل وهو مضاد للتورم، و مضادة للالتهابات مع خصائص مسكنة، يستخدم على شكل جل موضعي. يمنع تراكم السوائل في الأنسجة ويقلل من تورم الأنسجة بسرعة. و يكافح أيضا بشكل فعال عمليات الاتهاب في المنطقة المتضررة. الساليسيلات في هذا الدواء من شأنها أن تعزز عمل المضاد الالتهابي وتخفف الألم بشكل فعال من المنطقة المتضررة. هذا الدواء  هو إعداد غير دهني، ويخترق الجلد بسرعة ويصل بشكل كامل الى الأنسجة المتضررة، وحتى من دون فرك، ويبرد المنطقة المتضررة.

الأعراض الجانبية : لـ ايسن مع دايميثيلين الساليسيلات

موانع الاستعمال : لـ ايسن مع دايميثيلين الساليسيلات

العائلة الدوائية : مضاد التهاب غير ستيرويدي |Nonsteroidal Anti-Inflamatory Drug
تصنيف الدواء : مضادات الالتهابات -[ Anti-inflammatory ]
الفئة المرضية : أمراض العضلات والعظام و المفاصل

الاحتياطات : لـ ايسن مع دايميثيلين الساليسيلات

 هذا الدواء بشكل عام لا يسبب أعراض جانبية . قد تحدث آثار جانبية نادرة وخفيفة في الطبيعة. قد تحدث مظاهر جلدية تحسسية في حالات قليلة جدا.

التداخلات الدوائية : لـ ايسن مع دايميثيلين الساليسيلات

الليثيوم : قد ينخفض مع هذا الدواء مدى تخلص الجسم من الليثيوم. هذا يمكن أن يزيد مقدار الليثيوم في الجسم وتؤدي إلى آثار جانبية خطيرة. أدوية مرض السكري : قد يؤدي هذا الدواء الى انخفاض السكر في الدم.  الأدوية التي تبطء تخثر الدم (العقاقير المضادة للتخثر / المضادة للصفيحات) : أخذ هذا الدواء مع الأدوية التي أيضا تبطء تخثر الدم قد تزيد من فرص الكدمات والنزيف. بعض الأدوية التي تبطء تخثر الدم تشمل الأسبرين، عقار كلوبيدوجريل، ديكلوفيناك، ايبوبروفين، نابروكسين، الإنيكسوبارين، الهيبارين، الوارفارين، وغيرها.

تخزين : لـ ايسن مع دايميثيلين الساليسيلات

الحفظ بعيدا عن أشعة الشمس والرطوبة  بعيدا عن متناول الأطفال

الاسماء التجارية